الفرقة الوطنية للشرطة القضائيةتستدعي  رئيس فريق كبير بالمغرب  وقيادي في حزب  للتحقيق معهما  في قضية بارون مخدرات ملقب ب”المالي”، معتقل بسجن الجديدة.

Alanbaa 24
2023-09-22T17:11:12+03:00
نقطة ساخنة
Alanbaa 2421 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
 الفرقة الوطنية للشرطة القضائيةتستدعي  رئيس فريق كبير بالمغرب  وقيادي في حزب  للتحقيق معهما  في قضية بارون مخدرات ملقب ب”المالي”، معتقل بسجن الجديدة.

علمت الانباء24  من  مصادر إعلاميةمغربية  أن الفرقة الوطنية فتحت بحثا معمقا حول شبهة تورط شخصيات معروفة في استغلال وجود  “مالي” بالسجن، للسطو والاستيلاء على ممتلكاته وعقاراته.

وسبق لمجلة “جون أفريك” أن نشرت مقالا بتاريخ 9 غشت 2023، تضمن اتهامات لمسؤولين في مجالس منتخبة بوجدة وزاكورة متورطة ضمن مافيا “إسكوبار” الصحراء الكبرى “أحمد إبن براهيم” من أب مالي وأم مغربية الملقب ب“المالي”، واصفة إياه بأنه واحد من كبار تجار المخدرات بالقارة الإفريقية.

وبحسب المجلة فإن أحد المنتخبين ويتولى أيضا مهمة رئيس فريق لكرة القدم (لم تذكر هويته وقتها)، وهو الذي استولى على الفيلا الفخمة المملوكة ل”المالي” بالدار البيضاء، ومنتخب عن جهة الشرق استولى على شقته بالدار البيضاء.

وقدم “المالي” الموجود في حالة اعتقال عدة شكايات ضد منتخب جهة الشرق وهو ما عجل بانتقال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية إلى سجن الجديدة للبحث في مزاعمه وادعاءاته، حيث سبق له أن باع شركته للمنتخب المعروف بجهة الشرق حسب مزاعمه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.