الليلة قرعة بطولة نادي النسر الذهبي ( للعيد الوطني المجيد )

Alanbaa 24
رياضة
Alanbaa 2413 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الليلة قرعة بطولة نادي النسر الذهبي ( للعيد الوطني المجيد )

البحرين. قرنوف محفوظ

تحت رعاية سعادة الاستاذ/ نواف محمد الجشي رئيس مجلس إدارة مجموعة الجشي تقام حفل مراسم قرعة بطولة نادي النسر الذهبي الرياضي الرابعة للعيد الوطني المجيد لكرة القدم وبمشاركة 20 فريقا سيتم توزيعهم على 4 مجموعات وذلك في الساعة 7 مساءا ( بخيمة النادي ) .

صرح بذلك عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الذي أوضح أن هذه البطولة تحظى باهتمام كبير من اللجنة العليا المنظمة والمكونة من مدير البطولة جاسم المطاوعة ورئيس اللجنة الفنية عبدالرزاق قمبر ومدير العلاقات العامة عباس المطاوعة وبدعم متميز من الراعي الرسمي للبطولة مجموعة الجشي برئاسة الاستاذ/ نواف الجشي – حيث تم دعوة ممثلي الفرق المشاركة لحضور القرعة للتعرف على اللائحة الخاصة بالبطولة والاطلاع على مراسم القرعة وتوزيع فرقها .

فيما حث عمران النجداوي جميع ممثلي الفرق المشاركة التواجد بالوقت المحدد لانجاح عملية القرعة – مؤكدا بذلك أن اللجنة المنظمة ( رصدت جائزتان ) لأفضل مقترح يقدم من ممثلي الفرق لانجاح البطولة سيتم إختيارهم وتكريمهم ليلة القرعة – متمنين للجميع كل التوفيق والنجاح .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.