وفاة اللاعب أسامة فلوح قبل ارتداءه قميص الواد المغربي

admin 01
رياضة
admin 013 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
وفاة اللاعب أسامة فلوح قبل ارتداءه قميص الواد المغربي

كتب: عبدالحميد حزين
لقي أسامه فلوح لاعب الوداد المغربي مصرعه عن عمر يناهز 24 عام، عقب تعرضه لحادث سير خطير.
وجاء الحادث صباح يوم الأربعاء 11 أكتوبر، وسبب له كسور في الصدر والجمجمة، نقل علي أثرها اللاعب إلي المستشفي ولازم العمادية المركزة لمدة تقارب 3 أسابيع.
ونشر النادي المغربي عبر حسابه الرسمي، بيانًا يعلن فيه عن خبر وفاة لاعبه أسامة فلوح، قائلاً: “بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح”.
وأكمل البيان: ” “وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيل المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته”.
وساند العديد من لاعبي الوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسامة فلوح، ودعوا له بالشفاء العاجل قبل إعلان النادي خبر وفاته.
وكان اللاعب قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، لتعزيز مركز الظهير الأيسر للوداد المغربي، وتعرض لحادث منعه من إرتداء قميص النادي المغربي وفارقه الحياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.