“نهاية إسرائيل الإرهابية” شعلة كتابية تأليف عمرو الكاشف

admin 01
2024-01-10T18:54:16+03:00
ثقافة
admin 0110 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
“نهاية إسرائيل الإرهابية” شعلة كتابية تأليف عمرو الكاشف

كتبت : فاطمة بدير محررة صحفية بجريدة الأنباء 24 الكندية العربية.

أقامت نقابة الصحفيين المصرية  ندوة صحفية بحضور عدد كبير من الشخصيات الصحفية والإدبية داخل مقر النقابة   لمناقشة كتاب “نهاية إسرائيل الإرهابية” للكاتب عمرو الكاشف بوكالة أنباء الشرق الأوسط  عن دار همسة للنشر والتوزيع وهو أول كتاب ورواية تضع سيناريو فعلى لنهاية الاحتلال الاسرائيلى وإزالتها من الخريطة والذي أبرز أهم العناصر الهامة في حياة بداية  الكيان الصهويني حتي نهايتة لما يقوم به من مجازر يومية في حق الشعب الفلسطيني .
حيث صرح المؤلف عمرو الكاشف لجريدة الأنباء 24  أن “نهاية إسرائيل الإرهابية ” أول كتاب يتناوله بجرأة ووضع سيناريو فعلى لنهاية الإحتلال الصهيوني  سيعيشها قارئ الكتاب داخل الرواية المؤلفة من ١٧٠ صفحة والذى طرح بالسوق فعليا ومن المقرر أن يشارك الكتاب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ 55، كرد مبدئى على عدوان الإحتلال الإسرائيلى الغاشم على الشعب الفلسطينى الشقيق الذى لم يرحم حتى الأطفال الصغار والنساء مما أسفر عن استشهاد وإصابة آلاف الأبرياء من الشعب الفلسطينى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.