ناصر ماهر علي أعتاب باب نادي الزمالك قريبا .

admin 01
رياضة
admin 0129 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ناصر ماهر علي أعتاب باب نادي الزمالك قريبا .

كتب :  محمد فتح الله رئيس القسم الرياضي بجريدة الأنباء 24

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية عن تفاصيل العرض الذي قدمه مسؤولو إدارة الفارس الأبيض، للحصول على خدمات ناصر ماهر لاعب نادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل رغبة الفارس الأبيض في دعم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بعدما كان قد يعاني الفترة الأخيرة نادي الزمالك من نقص في بعض مراكز الفريق

وجاء عرض رسمي من الزمالك لضم ناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ

« الانباء 24 »، أن الفارس الابيض قد تقدم بعرض رسمي لمودرن فيوتشر، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على ناصر ماهر بدون أي مقابل مالي .

وكان قد طلب نادي مودرن فيوتشر الحصول على لاعبين من الفارس الابيض من بينهم عمرو السيسي، ومقابل مالي، وهناك لاعبين آخرين بخلاف (السيسي)، تجري المفاضلة بينهم الآن .

وتابع الأمر في الوقت الحالي صعب في المفاوضات بالنسبة لانتقال ناصر ماهر إلى نادي الزمالك، خاصة أن عقد اللاعب لازال فيه عام ونصف، وهناك رغبة من جانب اللاعب في الانضمام إلى صفوف النادي الأبيض ، لكن الأمر قد يحسم مع نهاية الميركاتو الشتوي الجاري، أو الموسم المقبل .

وينتهي عقد ناصر ماهر مع نادي مودرن فيوتشر بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في يناير من العام المقبل، ويحق له أيضا الرحيل عن نادي فيوتشر نهاية الموسم ،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.