مهرجان الأزياء السودانية في قاهرة المعز

admin 01
24 ساعةمجتمع
admin 017 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مهرجان الأزياء السودانية في قاهرة المعز

كتبت / سماح نصر الدين محرره صحفية

تمت عرض حفلة ازياء في نادي الأطباء بالبحر الاعظم وتمت هذه الحفلة بواسطة Sama Fashion SHOW والمسؤولة عن الاحتفال مصممه الازياء السودانيه مهايت صاحبه برند سما مول
وتمت فيها دعوه من مشاهير الاعلاميين المصريين و السودانيين
ومشاهير من الفنانين السودانيين
IMG 20231107 WA0015 - الأنباء 24

وكان عرض الازياء في مصر هو فعالية ثقافية مميزة وتعكس التنوع والتراث الغني للبلدين. يهدف هذا العرض إلى تعزيز التبادل الثقافي وتعزيز الفهم المتبادل بين الشعبين، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين البلدين.

تتميز الأزياء السودانية بألوانها الزاهية وأنماطها الفريدة، وتعكس تراثًا ثقافيًا غنيًا يتجسد في الثقافة السودانية المتنوعة. تتميز الأزياء السودانية التقليدية بالجلابيات والتوب والتنانير المزينة بالتطريزات اليدوية الجميلة والأقمشة المحلية الفاخرة.

يتم تنظيم هذا العرض في مصر ليكون منصة لعرض الأزياء السودانية والترويج لها في سوق الموضة المصري والعالمي ومع العلم أيضا أن المدربين مبتدائين في عرض الأزياء ونحن نشجعهم بكل فخر و اعتزاز ونقوم بتشجعيهم في شتي المجالات. يتم استعراض مجموعة متنوعة من التصميمات والأزياء، بدءًا من الأزياء التقليدية إلى الأزياء العصرية المستوحاة من التراث السوداني. يتم تنسيق العرض بشكل مبدع ليبرز جمالية الأزياء ويعكس رؤية المصممين السودانيين.

ويساهم هذا العرض في تعزيز صناعة الموضة والأزياء في البلدين، حيث يتم تسليط الضوء على المصممين السودانيين الموهوبين وتعزيز قدراتهم الإبداعية والفنية. كما يمنح المصممين السودانيين فرصة للتعرف على سوق الموضة المصري وتوسيع شبكاتهم وعلاقاتهم التجارية.

باختصار، يعد عرض الأزياء السوداني في مصر فرصة رائعة لتعزيز التبادل الثقافي وتعميق العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى تعزيز قطاع الموضة والأزياء في كلا البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.