منتخب مصر يهدد بالإنسحاب من بطولة أمم أفريقيا عقب أحداث مباراة تونس ومالي

admin 01
رياضة
admin 0116 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منتخب مصر يهدد بالإنسحاب من بطولة أمم أفريقيا عقب أحداث مباراة تونس ومالي

كشف تقريرصحفي  مفاجأة من العيار الثقيل، حول انسحاب منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا عقب أحداث مباراة تونس ومالي والتى شهدت أخطاء تحكيمية فادحة.

و عقب الحدث الغريب والمؤسف الذي شهدته مباراة تونس ومالي، والذي كان بطله الحكم الزامبي جياني سيكازوي، الذي أعلن عن نهاية المواجهة قبل نهايتها القانونية، وكان خلالها منتخب نسور قرطاج متأخرون بهدف، كشف الصحفي التونسي حاتم ابن امنة، أن المغرب ومصر هددا بالإنسحاب من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكامرون، في حال إنزال عقوبات على المنتخب التونسي الذي انسحب من المباراة ورفض متابعة الدقائق التي بقيت منها.

أضافت: كما أكدت مصادر إعلامية تونسية، أن المغرب، مصر وليبيا لعبت دورا حاسما في عدم معاقبة منتخب تونس والإكتفاء فقط بنتيجة المباراة التي آلت للمنتخب المالي.

تابعت: وكان الحكم الزامبي جياني سيكازوي الذي قاد المباراة المذكورة، قد أعلن عن نهايتها قبل انقضاء وقتها الأصلي، ليدخل على إثرها المنتخب التونسي في احتجاجات على الحكم، ورغم تدارك الموقف بالعودة لاستئناف ما تبقى من الوقت، إلا أن نسور قرطاج رفضوا استكمال دقائق اللعب المتبقية، بينما استجاب لها المنتخب المالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.