مفهوم الأمن من شركة افانت جارد

admin 01
رياضة
admin 0127 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مفهوم الأمن من شركة افانت جارد

بقلم : الكابتن محمد كوفي

فرد الأمن الحارس هو أساس عمل شركات الحراسات، فهو القاعدة الرئيسية لبنية العمل، و أيضًا هو الواجهة لشركته، والتي تبرز أداء الشركة وريادتها في مجالها، ويقع علي عاتقه مسئولية وواجب تجاه كل فرد داخل المنشآة التي يقوم بحراستها، و إضفاء شعور بالأمن و الطمأنينة والثقة في أنهم في محيط أمن .

لذا تهتم كل شركة من الشركات بإختيار أفضل العناصر لضمها لكتيبة أفرادها، و التأكد من مطابقة الأفراد للمواصفات الملائمة للعمل .

IMG ٢٠٢٢٠٨٢٦ ٢٢٥٦٣١ - الأنباء 24
وتوجد في كل شركة إدارة لمشرفي الحراسات، وهم المنوط بهم إختبار أداء فرد الأمن الحارس قبل إستلامه لمهامه، والإشراف اليومي عليهم للتأكد من تقديم الخدمات الأمنية بصورة جيدة، ومراقبة السلوك العام لهم، لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة في المنشأة .

وقبل التحدث عن مسئوليات وواجبات فرد الأمن الحارس، ننوه أن من يقوم بالحراسة هم مجموعة من الأفراد، يقومون بتقديم الخدمات الأمنية وفقًا للخطة الموضوعة لحراسة المنشآة، وكل فرد في الحراسة يقوم بواجبة ومسوليته، التي تحدد داخل الخطة، فكل فرد له مسئولية يقوم بها أثناء النشاط اليومي أو حتي أثناء الطوارئ

فرد الأمن الحارس مسئوليته وواجبه :-
يقع علي عاتق فرد الأمن الحارس هدفين رئيسيين لعمله هو السلامة الشخصية لأفراد و حماية المنشأة، حيث يكلف فرد الأمن الحارس، بحراسة المنشأة ووقايتها من الإعتداء وأعمال السطو والسرقة، وهذه الحراسة تتضمن الحفاظ عليها ضد أعمال التخريب، وأي أضرار مادية ومعنوية لها، ومنها سلامة وأمن موظفيها.

كما يتضمن مهام عمله سلامة المبنى وما يحتويه من أجهزة ومعدات وأغراض أثناء فترة دوامه .

كيف يحدد نطاق و مجال أفراد الأمن الحراس للمنشأة ..؟
حراسة المنشأة من الخارج :-

فرد الأمن الحارس مهمته حراسة المنشأة من الداخل وما يتبعها من وحدات، أما حراسة ما هو خارج نطاق المنشأة فهو من مسئولية رجال وزارة الداخلية والأجهزة الشرطية، ولذا فإن مهامه تنتهي عند حراسة أسوار المنشأة بالكامل، وبوابات المنشأة .

حراسة المنشأة من الداخل :-

تقع مسئولية حماية المنشأة من الداخل علي عاتق فرد الأمن الحارس، فكل الوحدات الداخلية و ما يتبعها من مسئولياته والتي منها الساحات والطرق والممرات، و الغرف والمكاتب، والمخازن والمستودعات، وتجهيز المكان، وإعداد الأماكن الخاصة لوقاية العاملين فيها وروادها من الأخطار المحتملة.

ويجب إنشاء غرفة للحارس بجوار بوابة الموقع مباشرة، مجهزة بمعدات السلامة من مطفآت الحريق ولوحة إنذار الحريق الرئيسية ، وبالمرافق الصحية اللازمة، بالإضافة إلي وسيلة اتصال سريعة بالشرطة أو الجهات المختصة

و عن المسئوليات المباشرة لفرد الأمن الحارس:-
المجموعة المنوط لها حماية المنشأة، وأدارة العمليات بها، عليه مسئوليات مباشرة يجب القيام بها علي الوجه الأمثل، و التي تمثل إدارة الموقع، ومنها إصدار تصاريح دخول للسيارات، و مراقبة موظفي وعمال المؤسسات العاملة ومرتادي الموقع في حدود اختصاصها، و تقديم خدمة أمنية متميزة لزوار الموقع من كبار الشخصيات والوفود .

من هنا شركة افانت جارد الأمن والحراسة ( حواس مصر )

تقدم خدمات الأمن و الحراسات الخاصة
-تأمين الفيلات و القصور والمنشأت
ـ تأمين الحفلات و المؤتمرات و المناسبات
– متوفر فرق حراسات خاصة او أمن مدربين علي أعلي مستوي.
وأنظمة الحماية وكلاب الحراسة
شركات – مصانع – فيلات – بنوك -مدارس-جامعات-مستشفيات-مواقب هاما – خدمات أمنية – تأمين مواقع -أنظمة حماية للأشتراكات السنوية وايضاً تأمين الفعاليات و المؤتمرات

IMG ٢٠٢٢٠٨٢٦ ٢٣٠٦٢٠ - الأنباء 24

?لو بتدورعلى حماية شركتك أو بيتك أو حمايتك بشكل شخصى?
شركه افانت جارد الأمن و الحراسه ( حواس مصر )شركة متخصصة ?
فى
⇦ الحراسات الخاصة
⇦ تامين المنشأت / أعياد ميلاد / أفراح / حفلات /تامين مدارس بمستوى عالي
⇦ وخصوصيتك معانا فى أمان
⇦ تامين مولات وشركات ومصانع
⬅️ عندك منشأت تأمينها عندنا)

مع نخبة مميزة من الحراسات الشخصية والجاردات وافراد الامن ويوجد كلاب حراسة مدربة علي اعلي مستوى لحمايتك
على مدار 24 ساعة
الشركة تتحمل كامل المسئولية في حالة وجود اي خطأ ناجم عن الحراسة

للحجز و الأستعلام :

العنوان مدينه نصر بجوار قسم ثالث شارع الورشة
رئيس مجلس إدارة شركة
كابتن محمد كوفي
رقم التليفون 01154532612
ومدير شركة افانت جارد العقيد ? رمضان ابراهيم ? و مساعد رئيس مجلس الإدارة أستاذ محمود عبيد 01148849521
تحت اشرف و اداره تدريب على أعلي مستوي من فريق العمل التدريب كاتبن أحمد مرجان
01115511051

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.