مفاوضات الأهلى للتعاقد مع ” عطية الله ” للموسم الجديد .

admin 01
24 ساعة
admin 0110 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 3 أيام
مفاوضات الأهلى للتعاقد مع ” عطية الله ” للموسم الجديد .

كتبت : دينا حسين محررة صحفية فى جريدة الأنباء 24 الكندية .

كشف ” محسن المعادى ” وكيل الاعب المغربى ” يحي عطية الله ” بنادى روستوف الروسى، عن حقيقة مفاوضات مع الاعب تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وفى تصريحات تليفزيونية عبر فضائية « أم بى سى مصر » { حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية من النادي الأهلي مع يحيى عطية الله، لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل } .

وأيضاً أضاف : { سمعنا عن مفاوضات الأهلي لضم يحيى عطية الله، في وسائل الإعلام المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن لا توجد أي عروض مصرية } .

و أرادف الاعلامى ” أحمد شوبير ” أن النادى الاهلى أصبح قريباً للغاية من إتمام التعاقد مع المغربى “يحيى عطية الله ” الظهير الأيسر لنادى ” سوتشى الروسى “، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر ” أون سبورت إف إم “، يوجد مفاوضات قوية بين الأهلى و ” عطية الله ” لاعب سوتشى الروسى للتعاقد معه لتعويض غياب التونسى ” على معلول ” الذى تعرض للإصابة بقطع فى وتر اكيلس ، حيث أضاف أيضا الاعلامى ” شوبير ” يحي عطية الله لدية عروض من الخليج ولكنه بات قريبا من الأهلى وهناك مفاوض .

تابع : قول الاعب “يحيى عطية الله ” { يرحب باللعب فى النادي الأهلي فهو نادي القرن في أفريقيا أو اللعب في أي نادي بالدوري المصري } وأشار هنا ” نادي روستوف ” الروسي منفتح على بيع يحيى عطية الله، في نهاية الموسم الجاري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.