لاعب الدوري الكندي إسكندر المزوغي علي أعتاب النادي الإهلي

admin 01
24 ساعة
admin 0127 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
لاعب الدوري الكندي إسكندر المزوغي علي أعتاب النادي الإهلي

يشهد الموسم الكروي الحاليم بطولة الدوري الكندي الممتاز لكرة القدم تألق اللاعب التونسي إسكندر المزوغي برفقة ناديه إف سي نادي فالور الذي يحتل المرتبة الـسابعة على سلم الترتيب العام، بعد مرور 25 جولة من انطلاق المسابقة المحلية.

وبات المزوغي ركيزةً أساسيةً في تشكيلة ناديه فالور؛ إذ خاض أغلب المباريات الأخيرة للفريق في بطولة الدوري المحلي، وأسهم بتقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه خلال 9 مباريات لعبها حتى الآن.

وُلِد المزوغي في 12 أكتوبر/ تشرين الأول عام 2003 (19 عامًا)، ويشغل مركز المدافع الأيسر، ووقّع في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي عقد انتقاله صوب نادي فالور، بعدما خاض تجارب عديدة مع فرق تنشط في مختلف درجات الدوري البلجيكي، لينجح في التأقلم بسرعة وافتكاك مكانه في التشكيل الأساسي للفريق؛ إذ يُعَدُّ من بين أهم الاكتشافات خلال الموسم الحالي، طبقًا للعديد من المراقبين.

وحسب محللين، فإن المزوغي واحد من اللاعبين الذين يستطيعون تقديم الإضافة النوعية لمنتخب تونس خلال المرحلة القادمة، تحت قيادة المدرب الوطني جلال القادري، وذلك في حال نجح في مواصلة تقديم العروض الجيدة مع فريقه وفرض نفسه بقوة في التشكيل الأساسي، علمًا أنه سبق له تمثيل المنتخب التونسي للشباب في 5 مباريات عام 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.