كيف تأمن مصنعك تحت إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة .

admin 01
2022-09-17T21:10:49+03:00
24 ساعة
admin 0117 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كيف تأمن مصنعك تحت إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة .

كتب / الكابتن محمد كوفي رئيس مجلس إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة.

تتولى الشركة تأمين وحراسة المواقع المختلفة ومنها المصانع و المخازن والقرى السياحية والشركات والمبانى السكنية و المولات التجارية والمحلات والمعارض والفيلات والمزارع والمدارس والجامعات والنوادى والبنوك وتعتمد اجراءات التأمين على تحديد طبيعة النشاط الـذى يمارس داخل المواقع والمداخل والمخارج ومصادر التيار الكهربى والمياة وحنفيات الحريق والتقسيمات الادارية للعاملين بالموقع وتحدد الواجبات الامنية وفقاًَ لطبيعة كل موقع وتستخدم الشركة احدث وسـائل التأمين والمتابعة .

كيفية تأمين مصنعك تحت إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة

أولا: الجدية والإلتزام الكامل :-
تعتمد شركة آفانت جارد في عملها على مبدأ الألتزام الكامل والتام فإيمانا من الشركة بأن الالتزام الكامل والتام في العمل بصفة عامة وفي مجال الأمن بصفة خاصة هو الأساس لتحقيق النجاح الكامل والتام في العمل ولتحقيق هذا الالتزام تتبع الشركة الآتي :
1- وضع الخطة الأمنية المناسبة للمنشأة المنوط لنا العمل معها وتوضع تلك الخطة بالتشاور مع إدارة المنشأة والالتزام بتطبيقها .
2- وضع جداول حضور وإنصراف لأفراد و المشرفين ومديرين الأمن والإلتزام بالمواعيد المقررة للعمل بما يحقق تواجد جميع الأفراد و المشرفين والمديرين في أماكنهم المقررة للعمل بكامل عددهم وقوتهم لتحقيق الأمن بالمنشأة على مدار 24 ساعة يومياً طوال فترة التعاقد مع العميل .
3- التزام الأفراد والمشرفين ومديرين الأمن بالقواعد الأساسية للعمل بالمنشأة المنوط لهم العمل بها وعدم الإخلال بسياسات تلك المنشأة
4- التزام الأفراد والمشرفين ومديرين الامن التابعين للمجموعة العربية المتحدة بإرتداء الزي الرسمي للشركة طوال فترة عملهم بالمنشأة المنوطين بالعمل بها .
5- تلتزم شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة ديمآ بكل بنود اى عقد اتفاق بينها وبين اى منشاة تتعامل معها التزام جاد وصريح ووضح .

ثانيا: الإدارة :-
تعتمد شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة في إدارتها للمجموعة الأمنية على نخبة متميزة من رجال القوات المسلحة والشرطة لما لهم من الخبرات السابقة في مجال الامن القومى والأمن العام بحيث يكونوا مسئولون عن الآتي :
1- وضع الخطط الأمنية المناسبة لكل منشأة بالتنسيق والتعاون مع إدارة المنشأة وتحديد عدد الموظفين والمشرفين و مديرين الأمن اللازمين لتنفيذ الخطة الأمنية .
2- التدريب والتطوير المستمر لأفراد ومشرفين ومديرين الأمن بشركة آفانت جارد للحراسات الخاصة لإطلاعهم على كافة المستجدات وأحدث المعدات الأمنية وكيفية التعامل بيها ومعها .
3- المتابعة المباشرة للأفراد والمشرفين ومديرين الامن بصفة دائمة للتأكد من إلتزامهم بالخطط الأمنية الموضوعة للمنشأة .
4- تدريب الأفراد والمشرفين والمديرين الامن على التعامل مع كافة الأحداث الطارئة مما يحافظ على سلامة موظفي المنشأة والمنشأة ذاتها .
5- التواصل والمتابعه المستمره مع إدارة المنشأة لبحث ما يستجد من تطورات مع العميل واتخاذ اللازم من خطط امنيه ولقياس مدى رضائه عن موظفين الأمن التابعين لنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.