كوريا الجنوبية الي نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد فوزها علي استراليا اليوم

admin 01
24 ساعة
admin 013 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
كوريا الجنوبية الي نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد فوزها علي استراليا اليوم

كتب : محمد قايد محرر صحفي رياضي بالأنباء 24

استطاع المنتخب الكوري هزيمة استراليا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهم في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة علي استاد الجنوب في الأراضي القطرية، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا، المقامة في قطر.

وكان قد بادر المنتخب “الكوري” بتسجيل الأهداف عن طريق لاعبة هوانغ هي تشان في الدقيقة 31 وذلك قبل أن يقوم العماني أحمد ابو بكر “حكم المباراة” بإلغاء الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وأحرز بعدها الاعب الأسترالي ” كريغ غودوين” هدف استراليا الوحيد في الدقيقة 42، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أحرز الكوري “هوانغ هي تشان” التعادل لمنتخب بلادة.

وتوجه المنتخبان بعد ذلك إلي الأشواط الإضافية وفيها أحرز نجم توتنهام والمنتخب الكوري “سون” هدف الفوز لمنتخب بلادة في الدقيقة ال104 من الشوط الإضافي الأول.

وبذلك يصعد المنتخب الكوري الي ملاقاة الأردن في نصف نهائي البطولة، وذلك بعد فوزه علي المنتخب الطاجيستاني اليوم بهدف نظيف احرزة المدافع الطاجيستاني “وحدت حنونوف” في مرماة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.