كرمت قمة اي بي تي للاختبارات الدولية المعيارية مديرة شؤون التدريب والتعليم بمعهد(سام التعليمي) 

admin 01
24 ساعة
admin 013 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
كرمت قمة اي بي تي للاختبارات الدولية المعيارية مديرة شؤون التدريب والتعليم بمعهد(سام التعليمي) 

كتبت: ريم هاني جادالرب

كُرمت اليوم مديرة شؤون التدريب والتعليم بمعهد سراج المعرفة للتدريب المهني ( سام التعليمى) بدبي الأستاذة لبنى صدقي بشهادة مدير تقييمات اختبارات أي بي تي الدولية ، كما فازت بالمركز الثالث الأستاذة نفين وجيه إحدى متدربات معهد سام التعليمي ومعلمة في إحدى مدارس دبي في مسابقة (القمّة) المُقامه على مستوي معلمي دولة الإمارات العربية المتحدة ،وكانت تهدُف المسابقة لقياس مدى فَهم المعلمين ورؤساء الأقسام للاختبارات المعياريّة الدولة اي بي تي.

والجدير بالذكر أن قمة اي بي تي للاختبارات الدولية المعيارية 2024 أقيمت صباح اليوم بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة دبي في فندق موفنبيك، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن راشد النعيمي ونخبة كبيرة معلمي دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 800 معلم ومعلمة ورئيس قسم.

وتخلل قمة اي بي تي للاختبارات الدولية المعيارية 2024 مجموعة من ورش العمل لتبادل الخبرات والمعارف بين المعلمين منها كيف تطوِّر مهارتَي التحدّث والكتابة لدى الطلاب عبر المستويات المختلفة؟ للدكتور محمد حسين ، التّعليم باللّعب (نماذج وخبرات) للأستاذة رانيا بدره ، استراتيجياتٌ لتطوير مهارتَي القراءة والكتابة للأستاذة جيهان طه، وورشة التخطيط الفاعل للتمايز للأستاذة نادين رمضان وغيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.