قطر تحقق رقماً قياسياً في المونديال رغم الهزيمة..تفاصيل

admin 01
24 ساعة
admin 0121 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
قطر تحقق رقماً قياسياً في المونديال رغم الهزيمة..تفاصيل

كتب/محمد سامح محرر بجريدة الأنباء 24 قسم الرياضة

رغم الإفتتاح الأكثر من رائع في أول مشاركة للعنابي القطري في المونديال يحقق رقماً قياسياً ولكنه سلبي بالنسبة له , حيث أصبح أول منتخب يستضيف البطولة ويخسر في المباراة الإفتتاحية ,عندما خسر أمام المنتخب الإكوادوري بهدفين نظيفين على ملعب البيت.
بدأ الضيوف اللقاء بحماس كبير وسجل اللاعب فالنسيا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ولكنه ألغي بداعي التسلل , وكأن صاحب القميص رقم13 مصمم على التسجيل عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة14 من ركلة جزاء.
ورغم تأخر العنابي في اللقاء إلا انه استمر على أدائه الباهت في اللقاء ولم يستطع لاعبيه على الخروج بالكرة من الخط الخلفي بفضل الضغط الرهيب الذي يفرضه المنتخب الإكوادوري بقوة مما أثر على وصول الكرة للمعز علي مهاجم العنابي وبالتالي لم يكن هناك أي وجود هجومي له .
استمر الضغط على عناصر المنتخب القطري وسجل اللاعب فالنسيا هدفه الثاني في الدقية31 من خلال استقباله الكرة العرضية القادمة من الظهير الأيمن”بريسيادو” شباك الحارس سعد الشيب ليتأخر أصحاب الأرض بهدفين وينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.