صفاء القلب الطيب

admin 01
24 ساعة
admin 0118 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
صفاء القلب الطيب

كتب / محمد كوفي

أنقياء القلوب هذا النوع من الناس ذوات القلب النقي يعد قيمة إنسانية كبيرة نخشى أن نفتقده يوما ما فنحن نحتاج إليه باستمرار لأننا نستمد منه الصدق والطيبة التي لوثناها بسبب الحقد الذي انتشر في قلوب الكثيرين، لذلك فهناك الكثير من الأسباب التي تدفعنا إلى إعلان استسلامنا أمام صفاء قلوبهم ونقائهم والذي مازال يمتلك القوة لمقاومة الشوائب التي تسللت إلي أعماق قلوبنا بهدف القضاء علي نقائنا وتجريدنا من إنسانيتنا ،ومن الجدير بالذكر بأن الدافع الحقيقي وراء انجذابنا إليهم هو تعاملهم ببساطة مع كل من حولهم، فالناس سئمت كثيرا من التعامل مع القلوب المريضة التي اختارت طريق الحسد والحقد ،صور عن نقاء القلب .

كل شخص يرى المجهول على قدر نقاء قلبه. لا أملك إلا القلب، فهو معكم بكل ما يملك من حب وخير. الكلمة الطيبة هي أجمل الهدايا وأقلّها سعراً. المدح يزيد الإنسان الطيب طيبة والخسيس خسّة. عليك بسؤال الله الحياة الطيبة، والعيشة الرضيّة، وصفاء الخاطر، وراحة البال. الكلمة الطيبة هي كلمة المرور إلى قلوب الآخرين. رجاحة العقل وطيبة القلب هي دائما مزيج رائع. السمعة الطيبة أفضل من الرداء الجميل. إنّ الحسابات الطيبة تخلق الأصدقاء الطيبين. حين يتكلم القلب لا يعود لائقاً أن يصدر العقل اعتراضات. لا حديقة لي داخلي وكلك أنت، وما فاض منك، أنا الحرة الطيبة. كن معي دائماً، ولن تذبل ضحكتي، أنتَ ماء القلب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.