شيماء محمد جمعة “مأذونة ” الصعيد تعقد أول عقد قران لها .

admin 01
24 ساعة
admin 017 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شيماء محمد جمعة “مأذونة ” الصعيد تعقد أول عقد قران لها .

كتبت : دينا حسين محررة صحفية فى جريدة 24 الأنباء الكندية .

الدكتورة “شيماء محمد “تخرجت من كلية “دار العلوم” بجامعة المنيا وحصلت على ماجستير “2009 “من العلوم الإسلامية ، والحصول على درجة الدكتوراه سنة” 2014″ بتقدير عام مع مرتبة الشرف ، ثم تقدمت ضمن 13 مرشح بينهم 3 سيدات لشغل مأزونة فى قرية “البرجاية” بمحافظة المنيا .

حيث قامت الدكتورة شيماء محمد جمعة ابنة الصعيد بعقد اول قران لها بعد مرور شهر من صدور قرار وزير العدل الشيخ الدكتور ” وليد بن محمد الصمعانى” تعينها اول مأذونة شرعية فى محافظة المنيا بالصعيد .

عقد القران فى مكتبها داخل منزلها فى قرية البرجاية التابعة لمركز ” المنيا ” بحضور أهل العروسين “فولى جمال” و “ياسمين مؤمن ”

بتوثيق أول عقد قران لها قالت الدكتورة ” شيماء محمد جمعة” أنها بتوثيق أول عقد قران لها بألقاء خطبة قصيرة ثم تحدثت عن البر بين الزوجين وتهنئة العروسين وتوزيع الحلوة مما أدى ذلك إلى تفاعل أهل العروسين من سعادة وفرحة.

وذكرت أنها تم أخذ صورة تذكارية لهذا اليوم كأول مأزونة شرعية تعقد عقد قران فى قريتها كما عبرت عن سعادتها بهذا اليوم .

كما كشفت الدكتورة “شيماء محمد ” عن تأجيل الافتتاح الرسمى لمكتبها إلى بعد 12 من شهر ديسمبر الجارى للتفرغ للانتخابات الرئاسية
” للرئيس عبدالفتاح السيسي “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.