شركة بروق للتطوير العقاري تقيم حفل الإفطار الجماعي السنوي مع حضور شخصيات بارزة

admin 01
2024-03-27T18:43:13+03:00
جهات
admin 0127 مارس 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شركة بروق للتطوير العقاري تقيم حفل الإفطار الجماعي السنوي مع حضور شخصيات بارزة

كتب / حسام عثمان

وسط أجواء رمضانية وفي ضوء تنفيذ الأهداف الإجتماعية المنشودة وتحقيق الألفة والتناغم بين المسؤولين والعاملين، أقامت شركة بروق للتطوير العقاري حفل إفطار جماعي ، في فندق ذا ويستون بالتجمع الخامس وذلك يوم السبت الموافق 23 مارس 2024 ، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم الصياد ، والمدير التنفيذي والشريك العميد يسري علي ، وباقة من قيادات الدولة والمسؤولين ورجال الأعمال.
IMG ٢٠٢٤٠٣٢٧ ٠٧٤٢٤٤ - الأنباء 24
كما حضر الحفل كابتن جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، والمهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية الأسبق ، واللواء أحمد ونيس مدير معهد المخابرات الأسبق ، والسفير عوني أنور محروس ، واللواء أحمد صليحة المستشار بالقوات المسلحة ، واللواء خالد عبدالوهاب نائب رئيس هيئة الإستعلامات ، واللواء فتحي عبدالصالح نائب مدير الأندية والفنادق للقوات المسلحة ، والسفيره بسنت عثمان ، والسفيرة ، هاله عثمان ، ورجل الأعمال يحيى الفرنسي ، والفنان أحمد شاكر ، والفنان طارق الدسوقي ، والبطلة البارالمبية شيماء سامي ، والأستاذ محمد يسري ، والأستاذ نور حمدي ، ومديري الإدارات والقطاعات والأقسام المختلفة وعدد من العاملين بالشركة .

IMG ٢٠٢٤٠٣٢٧ ٠٧٥٣٠٦ - الأنباء 24

ويأتي ذلك حرصاً من بروق للتطوير العقاري على التواصل الدائم وتوطيد العلاقات مع عملائها، وتماشياً مع خطة الشركة في تعزيز التواصل مع مختلف القطاعات وتقديم أعلى مستويات الخدمة التي تلبي كافة احتياجات وتطلعات عملائها .

IMG ٢٠٢٤٠٣٢٧ ٠٧٥١١٥ - الأنباء 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.