” شبانه ” نجل شقيق عبدالحليم حافظ يعلن تأسيس شركة “العندليب” 

admin 01
24 ساعة
admin 0128 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
” شبانه ” نجل شقيق عبدالحليم حافظ يعلن تأسيس شركة “العندليب” 
  1. ” شبانه ” نجل شقيق عبدالحليم حافظ يعلن تأسيس شركة “العندليب”

كتب: محمد الجمل

أعلن محمد شبانة نجل شقيق عبدالحليم حافظ عن تأسيس شركة العندليب

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تأسيس شركة العندليب للإنتاج الفني، لمالكها الفنان محمد شبانة نجل شقيق العندليب الأسمر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، والذي شهد إعلان باكورة أعمالها الموسيقية، وهو (فيديو كليب) يحمل عنوان (كل العيون) للمطرب الشاب محمود راتب.

جدير بالذكر بأن اغنية كل العيون كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان محمد رحيم، والفيديو كليب من إخراج الفنانة نهال نبيل،

كما شهد المؤتمر حضورحضور العديد من الفنانين والإعلاميين والصحفيين وبحضور المخرج الكبير خيري بشارة، ومخرجة الكليب نهال نبيل، والمطرب محمود راتب، والمنتج محمد شبانة، والناقد الفني طارق مرسي

وكان من ضمن فعاليات المؤتمر تم عرض فيديو قصير للملحن عمرو مصطفى، وآخر للملحن وليد سعد، قاما خلالهما بتهنئة شبانة على الشركة الجديدة، وتهنئة محمود راتب على الأغنية.

وأشار راتب إلى أن شبانة اكتشفه في البداية كملحن ثم منحه فرصة للغناء، وأنه سيستمر في التعاون مع الشركة الفترة المُقبلة، رغم العروض التي جاءته من شركات أخرى.

وتحدث المخرج خيري بشارة عن تجربته كمخرج للعرض المسرحي حبيبتي من تكون الذي عرض في السعودية، وتناول سيرة الراحل هو لـ محمد شبانة على شركة إنتاجه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.