زيارة رسمية لرئيس اتحاد الجامعات الدولي البروفسور محمد خير الغباني الحسيني إلى سمو الأمير الملكي الدكتور يحي ابو بكر في نيجيريا.

admin 01
24 ساعة
admin 0123 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
زيارة رسمية لرئيس اتحاد الجامعات الدولي البروفسور محمد خير الغباني الحسيني إلى سمو الأمير الملكي الدكتور يحي ابو بكر في نيجيريا.

كتب / محمود حسين رئيس لجنة الاعلام بالاتحاد الجامعات الدولي .
أعلنت مستشارة رئيس International Union of Universities – اتحاد الجامعات الدولي للشؤون الفرنكوفونية السيدة ريما يونس في بيان عن زيارة قام بها رئيس اتحاد الجامعات الدولي البروفسور الدكتور محمد خير الغباني الى سمو الأمير الملكي الدكتور يحي ابو بكر عضو مجلس أمناء إتحاد الجامعات الدولي في مقر إقامته في العاصمة ابوجا وكان في استقبال الوفد سمو الأمير ومدير مكتبه السيد عليو ومسؤول التشريفات.
هذا ورحب سمو الأمير برئيس الاتحاد وبالوفد المرافق له المؤلف من الدكتور عبد الله حسين نائب رئيس الاتحاد للشؤون النيجيرية والأستاذ سليمان علي مسؤول مكتب الاتحاد في نيجيريا والأستاذ مهند سلام وشكر لهم عملهم الدؤوب للنهوض الثقافي والأكاديمي في نيجيريا كما تطرق الحديث الى تطوير عمل الجامعات في نيجيريا ورفع مستوى مهنيتها والكفاءة إضافة الى إقامة مشاريع تعليمية وأكاديمية في البلد حيث تم الاتفاق على فتح فرع إقليمي للاتحاد في جمهورية نيجيريا الفيدرالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.