رولاني موكوينا: كرة القدم فائز وخاسر… والأهلي لابد أن يتقبل ذلك خاصة إذا كان المنافس أفضل منك

admin 01
2023-10-31T21:43:14+03:00
24 ساعةرياضة
admin 0131 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رولاني موكوينا: كرة القدم فائز وخاسر… والأهلي لابد أن يتقبل ذلك خاصة إذا كان المنافس أفضل منك

كتب: عبدالحميد حزين محرر صحفي قسم الرياضي جريدة الانباء 24 كندية العربية .

صرح رولاني موكوينا، مدرب صنداونز، خلال المؤتمر الصحفي المقام قبل لقاء الأهلي في إياب نهائي دوري السوبر ليجا الإفريقي، بإنه قد أبلغ الفريق أننا سنلعب مباراة قوية ضد نادي كبير في القارة، ويجب علينا اللعب بشكل جيد في العودة مثلما كُنا في لقاء الذهاب.
وعلق موكوينا علي رد فعل الأهلي عقب خسارة المباراة وتصريحاته حول طاقم التحكيم، قائلًا: “أندهش من كام شكاوي الأهلي، فأنا لدي قائمة بقرارات حكم لم تحتسب لفريقي”.
وأكمل رولاني موكوينا حديثه بأن للفريق رحلة جزاء مأكله علي محمد مجدي أفشه، لم يقم الحكم باحتسابها، بالإضافة إلي للعبة آخر ضدد علي معلول، وكل قوانين الاتحاد الدولي وكرة القدم تقول “إن هناك فائز وخاسر، وعليك أن تتقبل ذلك خاصةً إن كانت المنافس أفضل منك”.
وأضاف موكوينا: ما يجب علي حكم اللقاء إعطاء محمد هاني مدافع الفريق إنذار آخر وطرده من المباراة وعدم حضوره مباراة العوده، وكذالك “مروان عطية” و “محمد عبدالمنعم” الذي ارتكب العديد من الاخطاء ضدنا كانوا يستحقوا إلي إنذارات.
وأنهي المدير الفني لنادي صنداونز حديثه بأنهم سيخوضون مبارة العودة وكأن النتيجة 0-0، وأيضًا تمكنوا من إلمام معلومات أكثر ستساعدهم في اللقاء وهذا متوقف علي ما سيقدمه لاعبي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.