رسالة مفتوحة لوزير الصحة سيدي الوزير المحترم

admin 01
24 ساعة
admin 0121 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رسالة مفتوحة لوزير الصحة سيدي الوزير المحترم

يؤسفنا ان نبلغ جنابكم نحن ممرضات المركب الجراحي المركزي الكاءن بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالوضعية الكارثية التي يعيشها هدا المرفق الحيوي من تسيب وفوضى ناتجة عن ضعف في التسيير التمريضي لهاته المصلحة وكذا مبدأ المحسوبية والزبونية التي تطغى على تعامل الممرضة الرئيسية مع جميع الموظفات .
نريد ان نخبركم كذلك ان هاته الممرضة قد سبق طردها من مستشفى الاطفال الهاروشي في سنة 2013 لأسباب انضباطية كما أنها سبق لها أن تمت إدانتها من طرف المحكمة الابتدائية الزجرية بتهمة بث وتوزيع ادعاءات كاذبة والتشهير . وقد حكم عليها بأربع اشهر موقوفة التنفيذ مع تعويض قدره ستون ألف درهم . هذا الحكم تم تاييده بمحكمة الاستئناف .
ورغم عدم أحقيتها في تحمل المسؤولية وكذا سوابقها العدلية فقد أبت إدارة المركز إلا أن تثبتها في منصبها رغم احتجاجاتنا المتكررة والاخطاء المهنية الخطيرة التي ترتكبها في حق المرضى والشغيلة الصحية ناهيك عن الغيابات المتكررة من أجل حضور جلسات محاكمة جديدة ضدها من أجل شهادة الزور واستعمالات .
لذا نلتمس من جنابكم التدخل عاجلا من أجل إيقاف هذه المهزلة وفتح تحقيق من أجل تحديد المسؤولين, اطباء كانوا او اداريين الذين يقفون وراء هذا التعيين المشبوه والمخالف لجميع القوانين الداخلية للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد
والسلام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.