د. محمود حسين رئيس مركز سعود زايد لقناة رؤيا الأردنية:محور صلاح الدين الحدودي خط أحمر أمام أعين الصهاينة. 

admin 01
2024-01-16T02:54:13+03:00
دولي
admin 0116 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
د. محمود حسين رئيس مركز سعود زايد لقناة رؤيا الأردنية:محور صلاح الدين الحدودي خط أحمر أمام أعين الصهاينة. 

كتب / عبد الرحمن راضي عمران نائب رئيس تحرير.

صرح الدكتور محمود حسين عامر رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر لبرنامج نبض البلد الأردنية علي أن محور صلاح الدين الحدودي من أهم المحاور الحدودية التي تعتبر من أهم المراكز الحدودية بين مصر وفلسطين وان ما تتدعية الدولة الصهيونية غير صحيح والعمل علي ضرب محور صلاح الدين الحدودي سوف يشكل لعدم الاستقرار داخل الحدود المصرية الفلسطينية وهذا الأمر تريده الحكومة الصهيونية بقيادة نتانياهو الذي يطلب كثيرا بعملية تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة والحكومة المصرية ترفض هذه المحاولات الغاشمة التي تقوم بها إدارة نتانياهو تجاة القضية الفلسطينية .

واضاف دكتور محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر إن محور صلاح الدين الحدودي خط أحمر أمام أعين الصهاينة ولابد من التعامل بكل قوة لما تقوم به الحكومة الصهيونية تجاة المراكز الحدودية هي تريد إشعال الحرب من جديد مع القيادة المصرية وهذا الأمر مرفوض لما تقوم به من أعمال غاشمة تجاة القضية الفلسطينية التي تعتبر من أهم المحاور الحدودية التي تريد أن تقع لكي يتم إشعال النار من جديد بني مصر والكيان الصهيوني

وأشار د. محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر إن الكيان الصهيوني الغاصب له سياسية القمع الفعلي لأهل قطاع غزة ويريد أن يمد أيديهم اتجاة المراكز الحدودية الأمر غير مقبول بالمرة في الفترة الأخيرة مطالبين بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة تجاة العدوان الصهيوني الغاشم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.