د. أحمد العوضي / نسعا لترابط مصري سعودي في شتي المجالات.

admin 01
24 ساعةجهات
admin 0112 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
د. أحمد العوضي / نسعا لترابط مصري سعودي في شتي المجالات.

العلاقات المصرية السعودية من ضمن العلاقات المتميزة التي تتسم بالقوة والاستمرارية نظراً للمكانة والقدرات الكبيرة التي يتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية و‌الإسلامية والدولية، فالبلدين هما قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي كما أن التشابه في التوجهات بين السياستين المصرية و‌السعودية يؤدى إلى التقارب إزاء العديد من المشاكل والقضايا الدولية .

حيث أستقبل الدكتور أحمد العوضي المذيع بالتلفزيون المصري وفد من رجال الأعمال والإستثمار من المملكه العربيه السعوديه الشقيقه رجل الأعمال الأستاذ أحمد الحادثي والشيخ ياسين الحادثي ، والسيد أحمد الناشري و رجل الأعمال المصري المهندس محمود الهواري والعمده عباس العوضي ورجل الأعمال الاستاذ رجب العوضي من مصر للحث علي الترابط الشعبي بين مصر والسعودية الأمر الذي قوبل بالترحيب من الجميع .

IMG 20230112 WA0113 - الأنباء 24

من جانبة أكد الدكتور أحمد العوضي رئيس قسم الشؤون الدولية بمركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر والإعلامي المصري إن العلاقات المصرية السعودية هي من ضمن العلاقات الهامة في الوطن العربي لما يكون فيها من ترابط شعبي وثقافي وتاريخي بين مصر والسعودية في شتي المجالات ، الأمر الذي جعلني أهتم بتلك العلاقات الدولية العربية بالذات السعودية المصرية لما تحمل من طابع عربي أصيل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.