حصار جنود الإحتلال بين ” المقاومة والإمراض الخطيرة “

admin 01
24 ساعة
admin 017 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
حصار جنود الإحتلال بين ” المقاومة والإمراض الخطيرة “

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن التبرعات الغذائية التي وصلت إلى جنود الاحتلال في قطاع غزة، تسببت في انتشار الأمراض المعوية
واضافت إنه منذ بداية الحرب، بدأت التبرعات الغذائية تصل إلى الجنود، ولكن إلى جانب النوايا الحسنة، تبين أن هناك أيضًا زيادة مثيرة للقلق في الأمراض المعوية بين الجنود نتيجة لسوء بعض المواد الغذائية.
واكدت ان من أبرز النتائج اكتشاف بكتيريا تسبب الزحار (التهاب معوي يصيب القولون بشكل أساسي نتيجة عدوى بكتيرية) وتسبب في كثير من الحالات إسهالا شديدا وارتفاعا في درجة الحرارة
و تم إجلاء 18 جنديًّا نظاميًّا من جيش الاحتلال الصهيوني الذين قاتلوا في غزة من القطاع إلى قاعدة تدريب اللواء لتلقي العلاج الطبي.

وأوضحت «يديعوت أحرونوت» في تقريرها، أنه منذ بداية الحرب على قطاع غزة بدأت التبرعات الغذائية من بعض المصادر الداعمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تصل إلى الجنود، حيث ظهرت بعد ذلك زيادة كبيرة في الأمراض المعوية بينهم بسبب عدم صلاحية الكثير من تلك المواد الغذائية.

وأرسل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فريقًا لتطهير المنطقة التي كانوا فيها، وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «هذه حادثة لمرة واحدة أصيب فيها حوالي 18 مقاتلًا بمرض معوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.