تكريم البروفسور الدكتور محمد خير الغباني رئيس اتحاد الجامعات الدولي بدرع جامعة المالديف

admin 01
24 ساعة
admin 0110 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تكريم البروفسور الدكتور محمد خير الغباني رئيس اتحاد الجامعات الدولي بدرع جامعة المالديف

كتب : أشرف رشاد .
بحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ابراهيم حسن وعدد من الوزراء والبرلمانين تم تكريم البروفسور الدكتور محمد خير الغباني رئيس اتحاد الجامعات الدولي بدرع جامعة المالديف الاسلامية الحكومية وقام بتسليمه الدرع التكريمي الدكتور إبراهيم زكريا مدير الجامعة في افتتاحية المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الاستيراتيجيات الحديثة للباحثين والمعالجين والمدربين الدوليين في جزر المالديف .

IMG 20220910 WA0073 - الأنباء 24

بحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ابراهيم حسن ومدير جامعة المالديف وعدد من الوزراء والبرلمانين تم تكريم البروفسور الدكتور محمد خير الغباني رئيس اتحاد الجامعات الدولي بدرع ومبادرة إنجاز من قبل المعهد العالي الأمريكي العربي للتعليم والتطوير وقامت الدكتورة نوال جبالي رئيسة المعهد بتسليمه التكريم في افتتاحية المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الاستيراتيجيات الحديثة للباحثين والمعالجين والمدربين الدوليين في جزر المالديف .
رئيس اتحاد الجامعات الدولي البروفسور الدكتور محمد خير الغباني يسلم شهادة شكر وتقدير لمعالي وزير التعليم العالي المالديفي الدكتور إبراهيم حسن في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الاستيراتيجيات الحديثة للباحثين والمعالجين والمدربين الدوليين الذي أقامه اتحاد الجامعات الدولي بالتعاون مع جامعة #المالديف الإسلامية.

IMG 20220910 WA0068 - الأنباء 24

IMG 20220910 WA0070 - الأنباء 24

الأستاذ الدكتور يعقوب ناظم السعدي عميد كلية المعارف الجامعة في العراق يمنح درعا تذكاريا للبروفسور الدكتور محمد خير الغباني رئيس اتحاد الجامعات الدولي في افتتاحية المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الاستيراتيجيات الحديثة للباحثين والمعالجين والمدربين الدوليين في جزر المالديف بحضور معالي وزير التعليم العالي المالديفي الدكتور إبراهيم حسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.