ترحيب إعلامي عربي بإنضمام الإعلامية سارة سويلم لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية

admin 017 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

Screenshot 2023 01 07 10 21 59 25 1 - الأنباء 24

كتب / فاطمة الريس .

رحب العديد من الإعلاميين العرب والباحثين بقرار جريدة الأنباء 24 الكندية العربية بتعيين الإعلامية سارة سويلم كمدير مكتب مملكة الأردن لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية لتكون من ضمن الكوادر الإعلامية في الأنباء 24 الكندية العربية لكي تقدم المزيد من النجاح داخل مؤسسة الأنباء 24 الكندية العربية .

images 26 - الأنباء 24

من جانبة أكد د. محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية بمصر ورئيس تحرير جريدة الأنباء 24 الكندية العربية إن قرار إنضمام الإعلامية الشابة سارة سويلم كمديرة لمكتب مملكة الأردن لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية من ضمن القرارات التي سعت إليها إليها إدارة الجريدة لكي يكون لنا نافذة إعلامية وبحثية في مملكة الأردن الشقيقة وننقل كافة الأخبار وحورارت الصحفية من خلال الإعلامية المميزة سارة سويلم التي تشكل ايقونه حماس في مجال الإعلام العربي والدولي .

images 25 - الأنباء 24

ومن جانبة أكد د. ماهر قابيل رئيس الإذاعة الثقافية بماسبيروا سابقا أن فكرة فتح مكتب داخل المملكة الأردنية لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية تعد من أبرز الأفكار الإعلامية لكي يتم مساندة علي مشاركات كافة الصحفيين داخل الأردن تحت رعاية الإعلامية الشابة سارة سويلم التي أتمني لها كل النجاح في تقديم رسالة إعلامية مميزة في المجال الإعلامي والبحثي داخل وخارج مملكة الأردن .

وعلي الصعيد الآخر أكد د. حسن بديع مدير تحرير جريدة الأهرام المصرية أن فكرة تنوع وفتح مكاتب لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية هي من ضمن الأفكار الإعلامية البارزة لانتشار الجريدة في العالم العربي ، بالإضافة إختيار الإعلامية الشابة سارة سويلم كمديرة لمكتب مملكة الأردن لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية يعد من ضمن الاختيارات الهامة من إدارة الجريدة لأنها في الحقيقة من ضمن الاعلاميات العربية التي عرفت أن تنشر القضية الفلسطينية بشكل كبير في شتي ربوع العالم ككل فهي بالفعل أيقونه إعلامية أردنية فلسطينية بمعني الكلمة .

images 24 - الأنباء 24
علي الصعيد الآخر أكد الإعلامي حسام عثمان إن فكرة إنضمام كوادر شابة في جريدة الأنباء 24 الكندية العربية تعد من ضمن الأفكار المميزة داخل الجريدة لأن تمثيل الإعلامية سارة سويلم لمكتب مملكة الأردن لجريدة الأنباء 24 الكندية العربية هو تمثيل في قمة الاحترافية لانها من ضمن كوادر الإعلامية العربية التي تنقل الحقيقة كما كانت ومازالت في ميدان نقل الحقيقة الإعلامية حتي وقتنا هذا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.