بخماسية ليفربول يعبر من نورتيش بسهوله في كأس الاتحاد الانجليزي 

admin 01
24 ساعة
admin 0128 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بخماسية ليفربول يعبر من نورتيش بسهوله في كأس الاتحاد الانجليزي 

كتب: محمود رجب لطفي.

تقدم ليفربول في المباراة بالهدف الأول، سجله جونز في الدقيقة 16، من عمر الشوط الأول، من رأسية رائعه من داخل منطقة الجزاء.وتعادل نورويتش في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، عن طريق بن جيبسون، بنفس طريقة هدف ليفربول الأول.

ثم بعد ذالك تقدم ليفربول في المباراة من جديد بعد تسديدة داروين نونيز من داخل مطقة الجزاء في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول وفي الدقيقة 51، سدد جونز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، جاءت بجانب القائم الأيمن.وجاء الهدف الثالث لليفربول، عن طريق جوتا الجميل من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء،

وفي الدقيقة 62، أهد نونيز فرصة من على حدود منطقة الجزاء، سددها أعلى العارضة.وجاء الهدف الرابع لليفربول، في الدقيقة 63، عن طريق المدافع فان دايك، برأسية رائعة.

شهد اللقاء ألغاء حكم اللقاء هدفًا لصالح نورويتش بداعي التسلل.

وقلص نورويتش الفارق وأحرز الهدف الثاني عن طريق بورخا في الدقيقة 69 من عمر المباراة.وجاء الهدف الخامس عن طريق جرافينبيرش في الدقيقة 93 من عمر المباراة ليفوز ليفربول بخماسيه رائعه جدا ومريحه ويعبر من نوريتش بسهوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.