الأهلي يضم أبنه.. رسميًا عمر كمال عبدالواحد أهلاوي

admin 01
24 ساعة
admin 0114 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الأهلي يضم أبنه.. رسميًا عمر كمال عبدالواحد أهلاوي

الأهلي يضم أبنه.. رسميًا عمر كمال عبدالواحد أهلاوي

كتب: عبدالحميد حزين  محرر صحفي قسم الرياضة بجريدة الأنباء 24 الكندية العربية

أعلن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، رحيل اللاعب عمر كمال عبدالواحد، ظهير أيمن الفريق إلي الأهلي المصري رسميًا، وذلك مقابل إنتقال ثلاثي ناشئ الأحمر عبدالرحمن رشدان ومحمد زعلوك وأحمد خالد كباكا لصفوف فيوتشر علي سبيل الإعارة.

ولعب عمر كمال عبدالواحد مع مودرن فيوتشر 12 مباراة في جميع المنافسات التي شارك فيها الفريق، منهم 7 لقاءات في الدوري المصري سجل فيهم هدفين وصنع هدف، و5 آخرين في كأس الكونفدرالية أحرز خلالهم هدف وصنع هدف.

محطات عمر كمال عبدالواحد الكروية

بدء عمر كمال حكايته مع المستديرة عندما كان ناشئً في مدرسة النادي الأهلي بجوار رامي ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد عبدالمنعم كهربا، تحت قيادة المدرب بدر رجب ومحمد وهبة، حتي رحل إلي المقاولون العرب بقرار من المدرب لضعف مستواه البدن.

و ارتدى الدولي عمر كمال قميص العديد من الأندية المصرية، حيث لعب مع نادي اتحاد الشرطة ، وانتقل منه إلى النادي المصري البورسعيدي، قبل أن ينضم إلى الأسيوطي “بيراميدز حاليًا”، ثم إلى الزمالك  ومودرن فيوتشر.

وتوج عمر كمال مع فيوتشر بلقب كأس الرابطة المصرية موسم 2021 – 2022، ويتواجد الاعب حاليًا مع المنتخب المصري بدولة كوت ديفوار، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.